Social Icons

-

09‏/11‏/2012

طريقة سهلة لقتل الارهابين أصحاب الكواتم ممن يقتلون شرطة وجنود السيطرات الامنية/عباس عكله بادي

ماأثار دهشتي حين مشاهدتي لمقطع فيديو يبين كيف يقوم الارهابيين بقتل أبنائنا من الجنود والشرطة بالجملة في السيطرات المرابطة على الطرق الخارجية حيث يبدؤن بقتل الخافر ثم يقدمون على البقية ويردونهم قتلى وهم نائمون ويهربون في زمن لايزيد عن 30 ثانية ويظفرون بأسلحتهم ويهربون قاصدين بذلك الاطاحة بالنظام الديمقراطي الحديث أملين رجوع البلاد الى سلطة الظلم والدكتاتورية .
نعم فالهدف سهل بالنسبة لهم حيث لاحداثة ولاتطور مع تطور وحداثة الاعداء فالطريقة سهلة جدا تمكن أصحاب السيطرات أنفسهم من قتل الزمر الارهابية ومن دون أستيراد اجهزة أو نظم رقابة متطورة فقط نحتاج الى بناء إن لم يكون موجودا بالاساس في مكان غامض عباره عن برج مراقبة له نافذة للعين ونافذه للسلاح تكون مقابلة أو في زواية معينة ضمن السيطرة ... مهمة من يكون داخلها مراقبة الجندي أو الشرطي الخافر ... فحال قيام الارهابيين بقتل الشرطي المراقب للطريق بالكواتم يبادر من يرتقي البرج بقتل المجموعة الارهابية فورا مع مراعاة عدم بناء أبراج المراقبة في السيطرات بدون سقوف بل تكون محصنة بسقف كونكريتي وأن لاتكون متشابهة في جميع السيطرات بل كل سيطرة تحتوي على برج مراقبة غير معروف من قبل المارة ومختلف الشكل والهيئة .!!!!
فحسب ماشاهدناه في مقاطع الفيديو أنهم بمجرد قتلهم للخافر تنتهي بقتل الجميع بسهولة ويسر من قبل المجموعات الارهابية وارجو تطبيق تلك الفكرة على المقطع وبيان رأيكم بوركتم وحمى الله عراقنا وأهله من كيد الكائدين

حسين السومري