Social Icons

-

25‏/04‏/2015

جاء نصر الله والفتح ’’من تكريت’’

النصر نت / حسام ال عمار
نبارك للقــوات الحشــــد الشـــعبي العراقيه الباسله, ولا سيما الجيش والشرطة الاتحادية والعشائر الشريفة،
بكم سيصبح العراق امنا،وبهمتكم ودفاعكم عن العرض والوطن،نحن نفتخر ونتباهى
بسواعدكم المجاهدة، على قيد الشكر والامتنان، فالف تحية وتحية من القلب لمواقفكم الشريفه،والف الف قبلة على جباهكم المنيره كالشموس في سماء الشرف، فمبارك للشعب العراقي،والمرجعيا العليا في النجف الاشرف، تحرير تكريت من الدواعش الانذال،غدا نتظر هلال الفرح والسرور بتحرير الانبار والموصل.
جائت هذه الانتصارات بسواعد الحشد الشعبي، وتوحد الفصائل المقاومة والسرايا‘ كافة تحت ظل المرجعية العليا، والعراق الذي وحدنا لنقف وقفة رجل واحد في وجه داعش التكفيري ومن يساندهم،وفوتوا الفرصة على المتصيدين في الماء العكر والمتربصين للحشد الشعبي العراقي، كمى قال النائب عن كتلة المواطن السيد عبد الهادي الحكيم،ا ن انتصارات الحشد الشعبي في العراق، مشيرا الى ان هذه الانتصارات أربكت حسابات الولايات المتحدة و قطر والسعودية.
وفي تصريح خاص لوكالة انباء "فارس"، لفت الحكيم الى ان السعودية اعتبرت على لسان وزير خارجيتها ان ما يحدث في العراق هو "احتلال إيراني"، و كما قال مصدر اميركي عسكري ان هناك توجسا من تعاظم النفوذ الإيراني في العراق، فيما بدأت حملات إعلامية و "دينية" في الدول المطلة على الخليج الفارسي والدول الإقليمية لتشويه انتصارات الجيش العراقي والحشد الشعبي، بمزاعم قيامه بأعمال تصفية طائفية.

وكمى قال الشاعر: مرتضى الزهيري، واصفآ الحشد الشعبي العراقي، في الحشدِ شجعانٌ على ساحةِ الوغى .. يخطون في تكريتَ أبهى الملاحمِ
صبورين عندَ الوقعِ ، صادقُ عهدهم .. أشداءُ بئساً على كلِ ظالمِ
يفيئون حد السيف في كلِ شدةٍ .. يزيلون سود المنايا ببي الصوارمِ
أسودٌ على الأعداء في كل وقعةٍ .. يبيدونهم بالسيفِ طعناً أو بسحق الجماجمِ
فتلك حشود النصر قد جائت مشعشعةً .. غرّاء ُ تزهو بنصرٍ ساحقٍ متلاحمِ.

حسين السومري